من نحن

تعمل ادارة موقع هيلث ميديا علي توفير المعلومات الطبية والصحية الموثوقة والشاملة للقارئ العربي أينما كان، وتؤمن بحق الجميع في المعرفة والوصول إلى المعلومات بيسر وسهولة.

وتهدف هيلث ميديا من خلال موقعها وتطبيقاتها ومنتجاتها المختلفة لأن تكون منصة عربية متكاملة للتواصل بين المواطن العربي والجهات التي تعمل لتقديم الخدمات الطبية والصحية المختلفة، كالأطباء والعيادات والمستشفيات والصيدليات وشركات الأدوية وشركات التأمين والمختصين بتقديم أنواع العلاجات المختلفة والجمعيات والشركات العاملة في مجال التثقيف والتوعية الصحية وكل هيئة أو مؤسسة تسعى لخدمة المواطن العربي في مجال الصحة وتتفق مع قيم هيلث ميديا المهنية والأخلاقية.

تتطلع الشركة إلى تسخير هذه المنصة وآلياتها لتكون أداة تساهم في العناية بصحة المواطن العربي وعائلته وفق أفضل المعايير الطبية العالمية.

وإذ تضع هيلث ميديا نصب أعينها هذه الغاية، فإنها تسعى لكسب ثقة المستخدم والحفاظ عليها من خلال:

  • نشر المواد الطبية المثبتة علميا (Evidence Based Medicine) والمعتمدة من قبل المؤسسات والهيئات المهنية المسؤولة.
  • توفير المحتوى المرخص من أهم الهيئات والجامعات الطبية العريقة والعالمية مثل كلية هارفارد للطب (Harvard Medical School)، مستشفى مايو كلينيك (Mayo Clinic) وموقع خدمات الصحة البريطانية (NHS) ومنظمة الصحة العالمية وترجمة جزء من مضامينها للعربية وتوفيرها للمستخدم مجانا وفق شروط استخدام هذه المؤسسات.
  • احترام حقوق النشر والملكية الفكرية وأصول العمل المهني والأخلاقي.
  • احترام الخصوصية الفردية وعدم الكشف عن أية معلومات خاصة بالمتصفحين لأية جهة.
  • مواكبة آخر التطورات العلمية وتحديث المضامين المنشورة باستمرار لتوفير أدق المعلومات وأحدثها.